pinky girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

pinky girls

CoOoOoOoL

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ما زال عندي امل

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
cool boy
** مشرف **
cool boy

العمل/الترفيه : طــــــــالــب
المزاج : كوول

ما زال عندي امل Empty
مُساهمةموضوع: ما زال عندي امل   ما زال عندي امل Emptyالسبت أغسطس 23, 2008 1:26 am

ما زال عندي امل

مازال عندي أمل في وجه الكريم العالي ..... وكيف الجبال أنحمل وع الهم واسع بالي ..

مازال نقدر نصبر ..... وبمركبي بحر المصاعب نعبر ..... مازلت مهما أكبرت نعرف نخبر ..... درب الحياة فيما مضى والتالي ..

مازلت ما ننهز ..... ومازال في نفسي شموخ وعز ..... ولا ندير شينه في الكنين أتحز ..... ولا نضيف ناس أبخال ما تبالي ..

مازلت ثاقب نظرة ..... في دنيتي والناس عندي خبرة ..... مازلت كيف اليوم وأمس وبكرة ..... جوال نرحل كيف ما يحلا لي ..

مازلت كيف زمان ..... عاشق وهايم بالغلاء ولهان ..... حتى وأنا عايش بدون حنان ..... بعكس البشر لآني غلاء ولا غالي ..

مازلت صاح صحيح ..... ومازلت بيدي نتقي ونطيح ..... ومازال نوقف في مهب الريح ..... وما تضرني خونة أحدود أمالي ..

ومازلت ما ننهاس ..... ومازلت واثق صلب كيف الناس ..... ومازلت أنذوق وعندي إحساس ..... ولا ندير ثوبي م الرقيع البالي ..

مازال عزمي زين ..... وعندي محنة ع العرب لخرين ..... لكن اللي ماهو أمداد العين ..... ما نقربه لأجل يردى حالي ..

مازال زاهي لونه ..... ومازال عقلي ما نقص قانونه ..... كيف العسل بالسم شارب خونة ..... وتحاين أعروقه كيف قبل وتالي ..

مازال عندي أمل في وجه الكريم العالي ..... وكيف الجبال أنحمل وع الهم واسع بالي ..
cool boy
** مشرف **
cool boy

العمل/الترفيه : طــــــــالــب
المزاج : كوول

ما زال عندي امل Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما زال عندي امل   ما زال عندي امل Emptyالسبت أغسطس 23, 2008 1:27 am

يلا وين ردودكم

afro
فلة جدة
¨°o.O عضو نشيط O.o°¨
¨°o.O عضو نشيط O.o°¨

ما زال عندي امل Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما زال عندي امل   ما زال عندي امل Emptyالإثنين أغسطس 25, 2008 2:51 am

يسلمووووووووووووووو يالشاعر

محد قدك

بارك الله بيك
cool girl
** مشرفة **
cool girl

العمل/الترفيه : اتمشى

ما زال عندي امل Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما زال عندي امل   ما زال عندي امل Emptyالأحد أغسطس 31, 2008 3:35 am

انت ياكول بووووووووي ابداااااااااااااع انت اقصى حدود الابداع يسلمووو ع المواضيع الرااااااااااااائعه

ارجوا انك تتقبل مروري

albino albino

ما زال عندي امل
صفحة 1 من اصل 1